المؤتمر نت - نبه المركز الوطني للأرصاد سائقي المركبات في المرتفعات الجبلية الغربية بأخذ الإحتياطات اللازمة جراء هطول الأمطار وتشكل الضباب .

كما نبه قاطني المناطق الصحراوية والساحلية من الإرتفاع الملحوظ في درجات الحرار

المؤتمرنت -
الأرصاد ينبه سكان المناطق الساحلية والصحراوية من ارتفاع في درجات الحرارة
نبه المركز الوطني للأرصاد سائقي المركبات في المرتفعات الجبلية الغربية بأخذ الإحتياطات اللازمة جراء هطول الأمطار وتشكل الضباب .

كما نبه قاطني المناطق الصحراوية والساحلية من الإرتفاع الملحوظ في درجات الحرارة وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة خاصة خلال فترة الظهيرة .

وحذر مركز الأرصاد في نشرته الجوية اليوم الصيادين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى والبحر العربي من إضطراب البحر وإرتفاع الموج الذي يتراوح مابين ( 2.5 إلى 5.0 أمتار ).

وتوقع المركز أن يكون الطقس خلال الـ 24 الساعة القادمة صحو إلى غائم جزئيا وحار نسبيا على المرتفعات الجبلية الغربية وأجزاء من الهضاب الداخلية يتحول إلى غائم خلال فترتي الظهيرة والمساء بفعل تشكل خلايا من السحب المزنية الممطرة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد توقع المركز أن تكون الأجواء مشمسة وشديدة الحرارة على المناطق الصحراوية تتراوح فيها درجات الحرارة العظمى ما بين 38 – 44 درجة مئوية وصحوة إلى غائمة جزئيا على معظم المناطق الساحلية مع رطوبة نسبية عالية ودرجات حرارة عظمى مرتفعة قد تصل إلى نهاية الثلاثينيات .

فيما تكون الأجواء غائمة جزئيا على أرخبيل سقطرى مع استمرار نشاط الرياح الجنوبية الغربية التي قد تصل إلى 30 عقدة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/130381.htm