المؤتمر نت - عقدت مساء اليوم جلسة مشاورات رئاسية بين الوفد الوطني المكون من وفدي المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله مع المبعوث الخاص للامين العام للأمم المتحدة الى اليمن السيد اسماعيل ولدالشيخ في قصر بيان بدولة الكويت .

المؤتمرنت- الكويت -
جلسة مشاورات رئاسية بين الوفد الوطني والمبعوث الاممي
عقدت مساء اليوم جلسة مشاورات رئاسية بين الوفد الوطني المكون من وفدي المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله مع المبعوث الخاص للامين العام للأمم المتحدة الى اليمن السيد اسماعيل ولدالشيخ في قصر بيان بدولة الكويت .

وواصلت الجلسة مناقشة القضايا المتصلة بالحل السياسي وفي المقدمة موضوع تشكيل سلطة تنفيذية توافقية بما فيها مؤسستا الرئاسة والحكومة وتشكيل اللجنة العسكرية والأمنية ولجنة الضمانات.

كما طالب الوفد الوطني خلال الجلسة بإيقاف العدوان السعودي المستمر على الشعب اليمني من خلال الغارات الجوية والقصف الذي يطال مختلف المناطق اليمنية ،بالإضافة الى ما يقوم به مرتزقة العدوان من اعمال تحشيد وزحوفات وهجوم مستمر على الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .

كما تطرق النقاش الى الاوضاع الاقتصادية حيث اكد الوفد الوطني ضرورة تشكيل هيئة اقتصادية تتولى مهمة انقاذ الاقتصاد اليمني جراء العدوان والحصار الجائر البري والبحري والجوي .

الى ذلك عقدت لجنة الاسرى والمعتقلين والموضوعين تحت الاقامة الجبرية جلسة مشاورات مساء اليوم وأقرت ان يقدم كل طرف افادته حول الكشوفات التي قدمها الطرف الاخر الى يوم غد الاربعاء .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 08:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/130403.htm