المؤتمر نت -
صوفان..عندما نتكلم عن التعليم نشعر أننا ممسكون بتلابيب المستقبل
أكد احمد محمد صوفان نائب رئيس الوزراء-وزير التخطيط والتعاون الدولي أن ما جرى من تحسين في التعليم خلال العامين الماضيين جدير بالاهتمام وجدير بالذكر.
واشار صوفان خلال افتتاحه اليوم برنامج تطوير مركز الوسائل التعليمية بصنعاء الى الجهود التي بذلها وزير التربية والتعليم الدكتورعبدالسلام الجوفي قائلاً إنها ستعطي نتائج إيجابية في السنوات القادمة.
واضاف: ونشعر عندما نتكلم عن التعليم، ووسائل التعليم أننا ممسكون بتلابيب المستقبل ؛ كون التربية هي الأداة الوحيدة لمستقبل أبنائنا، وبلدنا، وفي زيارتنا لمركز الوسائل، نشعر أن أمامنا الكثير من العمل الهادف لتحسين التعليم، وتمكين أبنائنا من الوسائل التعليمية التي تمكنهم من التعامل الجاد والموضوعي مع متطلبات العلوم الحديثة.
من جانبه عبّر سعادة سفير اليابان عن سعادته بتسليم التقنيات اللازمة لتطوير أعمال مركز الوسائل، واعتبرها مساهمة في تعزيز العلاقات اليمنية اليابانية في مجال التعليم، باعتبار أن التعليم يشكل أساساً في التنمية البشرية.
ويتكون برنامج تطوير مركز الوسائل التعليمية من أربع وحدات هي : وحدة المونتاج، ووحدة الترجمة، ووحدة التصوير، ووحدة النسخ، والذي مولته دولة اليابان الصديقة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 06:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/13049.htm