المؤتمر نت - واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية بالقصف والتحليق خلال الـ 24 ساعة الماضية

المؤتمرنت -
خروقات طيران العدوان السعودي ومرتزقته للهدنة ( تفاصيل)
واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية بالقصف والتحليق خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري إن طيران العدوان واصل التحليق بكثافة في سماء أمانة العاصمة ومحافظات تعز ومأرب و الجوف وعمران وصعدة ومديرية نهم بمحافظة صنعاء ومديرية كرش بمحافظة لحج والسواحل الغربية لمحافظة الحديدة.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فقد ذكر المصدر أن 15 مواطناً سقطوا بين شهيد وجريح في حصيلة أولية جراء استهداف طيران العدوان بأكثر من غارة لمنشار للأحجار في منطقة الكعبين بالقبيطة بمحافظة لحج ، مبيناً أن الطيران شن غارتين على مديرية خب والشعف بالجوف وغارة على منطقة بلاد الروس في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء .

كما شن طيران العدوان غارتين على حريب نهم ومثلها على منطقة يام بمديرية نهم محافظة صنعاء، وغارتين على مديرية حريب القراميش وثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية مديرية الغيل بالجوف واستهدفوا في تعز بالأسلحة المتوسطة السلسلة الجبلية ومدينة ذباب ومنطقتي القشوابة والغاوي ومناطق متفرقة بمديرية الوازعية.

وبحسب المصدر قصف مرتزقة العدوان في نهم بالمدفعية والصواريخ باتجاه منطقتي بني بارق وملح، واستهدفوا منطقة مبدعة ومناطق متفرقة بالمديرية ، وفتحوا نيران رشاشاتهم في منطقة ملح.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 09:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/130678.htm