المؤتمر نت - ذكرت مصادر محلية متطابقة ان مسلحون متشددون هاجموا مشفى حكوميا بمدينة تعز  بدعوى منع الاختلاط، وسط استياء واسع بين الأطباء والعاملين في المستشفى.
وأفاد ناشطون بأن الواقعة، سجلت

المؤتمرنت -
متشددون يقتحمون مشفى حكومي بتعز لـ( منع الاختلاط)
ذكرت مصادر محلية متطابقة ان مسلحون متشددون هاجموا مشفى حكوميا بمدينة تعز بدعوى منع الاختلاط، وسط استياء واسع بين الأطباء والعاملين في المستشفى.
وأفاد ناشطون بأن الواقعة، سجلت أمس الأول بالمستشفى الجمهوري بمدينة تعز، وأن المسلحين اقتحموا المستشفى ومنعوا دروسا تطبيقية ، مطالبين "بعدم الاختلاط بين الذكور والإناث "

وكان مرتزقة العدوان احتجزوا يوم الاربعاء الماضي الفريق الطبي التابع للصليب الأحمر الدولي، بالإضافة إلى المساعدات الدوائية التي كانت بحوزته في منطقة العروس بمحافظة تعز.

وقال مصدر محلي أن الفريق والمساعدات احتجزت من قبل مرتزقة العدوان فيما كانت هذه المساعدات الدوائية متجهة الى قرية الصراري في صبر الموادم والتي تعاني من حصار شديد يفرضه عليها المرتزقة منذ اكثر من عام.

وأشار المصدر إلى ان هذه الجماعات الاجرامية تشن حرب شعواء تستهدف فيها منازل المواطنين بالمدفعية والأسلحة المتوسطة والثقيلة في محاولات لإبادة أهالي المنطقة، مع تشديد الحصار الذي منع دخول الماء والغذاء إلى الأهالي فضلاً عن منع اسعاف الجرحى.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 02:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/131158.htm