المؤتمر نت - الصورة  من الارشيف

المؤتمرنت -
الكتلة البرلمانية للمؤتمر تناقش الاستعدات لجلسة البرلمان
تراس الشيخ يحيى على الراعي رئيس مجلس النواب اجتماعا لرؤساء الكتل البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظات صباح اليوم الخميس.

وفي الاجتماع اكد الشيخ يحيى الراعي على الاهمية التاريخية لاستئناف مجلس النوب عقد جلساته المقررة يوم السبت القادم الموافق 13/8/2016 والتي تأتي في لحظات تاريخية مهمة بعد الاتفاق الوطني بين المؤتمر وحلفائه وانصار الله وحلفائهم وتشكيل المجلس السياسي الاعلى..

واوضح رئيس المجلس اهمية هذا الاتفاق في اعادة تسيير عمل مؤسسات الدولة وفقاً للدستور والقوانيين النافذة، وضرورة ان يضطلع مجلس النواب بمسؤلياته الوطنية في توحيد الصف الوطني وتعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان والحصار..

وقال رئيس المجلس ان جلسة المجلس جلسة استثنائية وغير عادية وفقاً للدستور واللائحة الداخلية لمجلس النواب.

من جانبه استعرض الاستاذ عزام عبدالله صلاح القائم بعمل رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر التحضيرات والاستعدات الجارية على مستوى الكتل البرلمانية في جميع المحافظات لانعقاد المجلس.

كما تطرق في حديثه الى عدد من القضايا الاخرى المتعلقة بهذا الشأن.

هذا وقد اوضح الاخوه رؤساء الكتل البرلمانية للمؤتمر بالمحافظات مستوى حضور اعضاء الكتلة بكل محافظه وان اغلبية اعضاء الكتلة البرلمانية اصبحوا متواجدين في العاصمة صنعاءاستعدادا لحضور جلسة مجلس النواب حضر الاجتماع الشيخ علي عبدالله ابو حليقه عضو اللجنة العامه والاستاذ احمد الخاوي الامين العام المساعد لمجلس النواب.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/131512.htm