المؤتمرنت -
نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الخدمة المدنية والتأمينات
التقى الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور أحمد محمد الشامي.

وفي اللقاء ثمن نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الأدوار والمبادرات الإيجابية التي يقدمها وزير الخدمة المدنية والتأمينات وصموده وكوادر الوزارة في وجه الكثير من التحديات التي أفرزها العدوان والحصار على الشعب اليمني.

ولفت إلى ما تحقق من ثبات في سير العمل بوزارة الخدمة المدنية وإستمرار مشاريع تصحيح الأوضاع الوظيفية وبناء برنامج البصمة الوظيفية ووضع المعالجات للمشاكل التي تعيق تنفيذه في بعض الجهات وكذا الإستمرار في برامج الاستيعاب الوظيفي في قطاعات الدولة وفق القوانين واللوائح المنظمة وإستمرار عمليات القيد الإلكتروني للخريجين والمتقدمين للوظيفة العامة ومعالجة قضايا الإحالة إلى التقاعد وفق إجراءات تتوافق والمرحلة الحالية.

بدوره استعرض وزير الخدمة المدنية والتأمينات آليات عمل الوزارة وجهودها خلال الفترة الماضية من العدوان وتوجهات الوزارة لرفع كفاءة المعهد الوطني للعلوم الإدارية في تدريب كوادر الدولة في الجوانب الإدارية والمالية.

وأكد الوزير الشامي إهتمام وزارة الخدمة المدنية بتفعيل التدوير الوظيفي ورفع كفاءة الموارد البشرية في مرافق ومؤسسات الدولة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 08:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/131863.htm