المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه الوحشية بحق الشعب اليمني (تفاصيل)
واصل طيران العدوان السعودي جرائمه الوحشية بحق الشعب اليمني في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري ان طيران العدوان السعودي شن أربع غارات على مخازن المؤسسة الاقتصادية اليمنية ومشروع النظافة في منطقة عصر بالعاصمة، كما استشهد مواطن اثر إصابته بشظية من إحدى الغارات الجوية التي شنها طيران العدوان على حي الروضة.

وشن الطيران المعادي غارة على منطقتي بني بارق , والمدفون بمديرية نهم في محافظة صنعاء .

وفي محافظة صعدة واصل طيران العدوان شن غاراته المكثفة على المحافظة مستهدفا مدرسة أسماء الجعملة بمديرية مجز, ومفرق الطلح, ومفرق باقم, ومنطقتي كتاف والبقع, وجمعية زراعية ومزرعة دواجن في منطقة الطلح بمديرية سحار, ومنطقة شراوى, ووادي الجبل, ووادي السداد, ومنطقتي المنقوزة والمصاحف في مديرية باقم.

كما شن العدو السعودي قصفاً صاروخياً على مزارع المواطنين في منطقتي آل مغرم وآل الحماقي بمديرية باقم ومنطقة الرماديات بمديرية الظاهر في محافظة صعدة, واستهدف بعدة غارات الطريق الرابط بين بيحان وعسيلان في محافظة شبوة, واستهدف سيارة في الطريق الرابط بين محافظتي شبوة والبيضاء .

وأشار المصدر الى ان طيران العدوان شن ثمان غارات على محكمة الاستئناف بمحافظة عمران وغارتين على منطقة العبلة في مديرية حرف سفيان بالمحافظة نفسها, فيما شن الطيران اربع غارات على مديرية الغيل في محافظة الجوف, واستهدف بغاراته عزلة جبل الطرف في محافظة المحويت.

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان سلسلة غارات على منطقة الدوار بمديرية مستباء والمعهد التقني في مديرية كشر, ومدينة وجمارك حرض, والمعهد الزراعي السمكي بمنطقة الربوع بمديرية عبس, ومنطقة الجر, واستهدف بغارة منزل مواطن بقرية الخورية بمديرية حيران ما ادى الى استشهاد تسعة مواطنين.

وأفاد المصدر العسكري أن طيران العدوان السعودي شن ثلاث غارات على موقع العمود خلف الخوبة في قطاع جيزان.

وشن الطيران المعادي غارات على منطقة راس عيسى ومزرعة أحد المواطنين في باجل في محافظة الحديدة, كما شن مرتزقته قصف مدفعي على منطقة كهبوب في محافظة تعز.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-أبريل-2020 الساعة: 07:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/131906.htm