المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
انتصارات ميدانية وتقدم في مختلف الجبهات خلال 24 الساعة الماضية
حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدماً ميدانياً في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية في عدد من المحافظات وجيزان ونجران وعسير.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أطلقوا صلية صواريخ على مرابض المدفعية وتجمعات الأفراد في موقع تنصاب في قطاع نجران, كما دمروا طقم عسكري سعودي بين رقابتي السديس والحمر في القطاع نفسه, واستهدفوا بصلية من صورايخ الكاتيوشا تجمع للعسكريين السعوديين في عرق السيول باتجاه الخضراء.

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان دكت مرابض مدفعية العدوان بموقع العقبة في قطاع جيزان واستهدفت موقعي ملحمة والعبادية ومواقع متفرقة بالخوبة الشمالية في القطاع نفسه, كما أطلق أبطال الجيش واللجان صلية صواريخ كاتيوشا على معسكر المحضار في قطاع عسير محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت بصواريخ الكاتيوشا تجمعات مرتزقة العدوان بمنطقة ثعبات في محافظة تعز, كما قتل 15 مرتزقاً وجرح 23 آخرين بينهم قيادات في قصف صاروخي استهدف تجمعاتهم بمدينة الحزم في محافظة الجوف .

وحسب المصدر العسكري صد أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولات تسلل فاشلة في جبال نهم في محافظة صنعاء أدت إلى إحراق آليتين ومصرع أعداد من المرتزقة.

كما قتل وجرح أكثر من عشرة من مرتزقة العدوان في قصف للجيش واللجان الشعبية على تجمع لألياتهم في معسكر فرضة نهم .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-أبريل-2020 الساعة: 06:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/131907.htm