المؤتمر نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة للأخ سمير عبدالله محمد الحضرمي وإخوانه في وفاة والدهم اللواء عبدالله محمد الحضرمي.. جاء فيها

المؤتمرنت -
الزعيم يعزي بوفاة اللواء عبدالله محمد الحضرمي
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة للأخ سمير عبدالله محمد الحضرمي وإخوانه في وفاة والدهم اللواء عبدالله محمد الحضرمي.. جاء فيها



الأخ / سمير عبدالله محمد الحضرمي وإخوانه
وكافـــة آل الحضرمي الكرام


بألم بالغ وحزن عميق.. تلقينا نبأ وفاة والدكم اللواء عبدالله محمد الحضرمي مدير المؤسسة الإقتصادية (الأسبق) – الملحق العسكري بالسفارة اليمنية بالرياض (الأسبق) الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء الوطني والنضال في خدمة الوطن والشعب وانتصاراً للإرادة الوطنية في الثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية.

لقد فقد الوطن اليمني والقوات المسلحة واحداً من الرجال الأكفأ, خدم الوطن بكل إخلاص وتفانِ وقدم الكثير من التضحيات الجسيمة والمساهمات الفاعلة في مسيرة العمل الوطني بفاعلية كبيرة فقد أسهم بجهد كبير في مسار بناء القوات المسلحة وتطويرها, وقدم خدمات جليلة للوطن والشعب والوحدة, وكان من أبرز الذين دافعوا عن الوحدة اليمنية وتحقيق انتصارها, وترسيخ أسس الدولة اليمنية الحديثة.. دولة النظام والقانون والحرية والديمقراطية من خلال مواقع العمل القيادية التي أسندت إليه.

إننا ونحن نشاطركم أحزانكم وآلامكم, فإننا نعبر لكم عن صادق التعازي وخالص المواساة باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه, وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يعصم قلوبكم جميعاً بالصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.


علــي عبـــدالله صـالـــح
رئيس الجمهورية السابق
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/131911.htm