المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
منتخب الشباب يستقر بالمنامة
وصلت بعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم عصر اليوم إلى لمنامة لخوض معسكر إعداد قصير يستمر حتى العشرين من سبتمبر الجاري استعداد لنهائيات كأس آسيا التي تستضفها البحرين الشهر القادم.

وخلال المعسكر سيخوض منتخب اليمن مواجهتان قويتان مع نظيره البحريني مستضيف البطولة يومي الـ 15 و 18 من سبتمبر الجاري .

وتأتي هذه المباريات استعدادا لمواجهة منتخبات المجموعة الثانية في النهائيات الاسيوية والتي تضم كل من المنتخب القطري حامل اللقب ومنتخبي اليابان وايران.

وكان برنامج منتخب الشباب اليمني تعرض لانتكاسة كبيرة عندما تم الغاء معسكره الخارجي الاول بالقاهرة الذي كان مقررا له الشهر الماضي لمدة عشرين يوم بعد قيام العدوان السعودي بمنع الرحلات الجوية من والى مطار صنعاء .

وتعرض اللاعبون خلال معسكرهم بصنعاء الى صعوبات كثيرة لتعرض العاصمة صنعاء لقصف طيران العدوان السعودي الأمريكي بشكل يومي خلال إقامتهم في أحد الفنادق، ما اضطرهم إلى الغاء تدريباتهم غالبا خوفا على سلامتهم .

وأكد المدرب محمد النفيعي أن المعسكر الخارجي يهدف إلى استشفاء لاعبيه نفسيا وجسديا بعد تعرضهم لانتكاسات عديدة وخروجهم من صنعاء برا بصعوبة بالغة وفي رحلة محفوفة بالمخاطر.

وبين أن الجهاز الفني يبذل قصارى جهده للاستفادة من هذا المعسكر والمباراتين الوديتين للوقوف على جاهزية لاعبي المنتخب الفنية والبدنية ومستوى التجانس بينهم وإدراك نقاط الضعف ورفع معنوياتهم.

(سبأ)
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/132061.htm