المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
حدائق العاصمة صنعاء جاهزة لاستقبال زوارها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
أكدت الإدارة العامة للحدائق والمتنزهات بأمانة العاصمة جاهزية واستعداد حدائق ومنتزهات العاصمة صنعاء الفنية والهندسية لاستقبال زوارها من أرجاء الأمانة وضيوفها من مختلف محافظات الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .

وقال مدير عام الحدائق والمتنزهات بأمانة العاصمة المهندس حسين محمد الروضي أن حدائق ومتنزهات أمانة العاصمة لديها الجاهزية والاستعداد التام من إنارة ونظافة وصيانة متكاملة للألعاب المجانية وجميع مرافق الحدائق وتنسيق مع شرطة السير وخدمات الأمن العام وحماية المنشآت والجهات المعنية لاستقبال أكثر من مليوني زائر خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .. مبينا أن أكثر من 330 مشرفا وموظفا وعاملا سيقومون على خدمة الحدائق وزوارها.

ولفت إلى أنه تم إعادة تأهيل وصيانة نحو 90 بالمائة من الألعاب المجانية للأطفال في حدائق العاصمة التي ستستقبل الزوار هذا العام في 77 حديقة مقارنة بـ 70 حديقة العام الماضي و 62 حديقة العام 2014 م .

وتوقع المهندس الروضي- في تصريح نشرته وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أن تشهد حدائق العاصمة في عيد الاضحى اقبالا واسعا نظرا للكثافة السكانية المتزايدة التي تشهدها صنعاء حاليا، نتيجة النزوح من كثير من المحافظات إلى العاصمة بفعل الاوضاع الأمنية والاقتصادية الصعبة في تلك المحافظات بسبب العدوان والحصائر الجائر، فضلا عن الزوار القادمين للعاصمة من المحافظات المجاورة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 08:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/132071.htm