المؤتمر نت - تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات الداخلية وتصدوا لزحوفات مرتزقة العدوان السعودي ، كما واصلوا استهداف مواقع الجيش السعودي في جيزان ونجران وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضي

المؤتمرنت -
تفاصيل انتصارات أبطال الجيش واللجان خلال 24 ساعة
تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات الداخلية وتصدوا لزحوفات مرتزقة العدوان السعودي ، كما واصلوا استهداف مواقع الجيش السعودي في جيزان ونجران وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحفاً للمرتزقة باتجاه مديرية صرواح محافظة مأرب وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم ، مشيراً إلى إحراق مدرعة تابعة للمرتزقة خلال محاولة زحف باتجاه منطقة الربيعة بالمديرية نفسها .

وقال المصدر إن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصواريخ الكاتيوشا تجمعات المرتزقة في مثلث العشاش جنوب كهبوب بمحافظة لحج مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، مبيناً أنه تم تدمير مدرعة وطقم عسكري للمرتزقة في منطقة الخليفين بمديرية خب الشعف بالجوف أسفر عن قتلى في صفوفهم بينهم قيادي ، فيما قصفت مدفعية الجيش اللجان تجمعات للمرتزقة في منطقة صبرين مخلفة قتلى وجرحى .

وذكر المصدر أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة في قرية الحريقية بذباب محافظة تعز ، وكذا إفشال ثلاث محاولات تقدم للمرتزقة غرب المشرف بمديرية الوازعية ولم يتمكنوا من سحب جثث قتلاهم ، لافتاً إلى أنه تم إحراق طقم ومدرعة للمرتزقة في منطقة عيدة ووادي ملح بمديرية نهم محافظة صنعاء .

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان مواقع الشبكة وقائم زُبَيْد و الكرس بالخوبة ، فيما استهدفوا معسكر رجلا في نجران بصلية من الصواريخ ، في حين استهدفت القوة الصاروخية تجمعات الجنود السعوديين خلف منفذ علب في عسير
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 03:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/132222.htm