المؤتمر نت - أشاد رئيس مجلس النواب الاخ / يحيى علي الراعي بتنامي العلاقات اليمنية الروسية .

وأشار رئيس مجلس النواب - لدى لقائه اليوم بمكتبه القائم باعمال سفارة جمهورية روسيا الاتحادية / اليغ بريموف للتوديع بعد إنتهاء فترة عمله في بلادنا - إلى الدور

المؤتمرنت -
رئيس مجلس النواب يلتقي القائم بالاعمال الروسي للتوديع
أشاد رئيس مجلس النواب الاخ / يحيى علي الراعي بتنامي العلاقات اليمنية الروسية .

وأشار رئيس مجلس النواب - لدى لقائه اليوم بمكتبه القائم باعمال سفارة جمهورية روسيا الاتحادية / اليغ بريموف للتوديع بعد إنتهاء فترة عمله في بلادنا - إلى الدور الإيجابي الذي لعبه القائم بالاعمال الروسي في سبيل توطيد وتعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين .

وسلم رئيس مجلس النواب القائم بالاعمال الروسي رسالة إلى رئيس مجلس الدوما في جمهورية روسيا الاتحادية تتعلق بالعلاقات الثنائية القائمة بين المجلسين في البلدين الصديقين وسبل تطويرها .

وأهاب الأخ / يحيى علي الراعي بالدور الذي تلعبه روسيا الاتحادية باتجاه تعزيز السلام في اليمن ، داعياً إياها إلى مضاعفة الجهود من أجل إنهاء العدوان وفك الحصار عن اليمن .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد قام رئيس مجلس النواب بتسليم القائم بالاعمال الروسي درع المجلس تقديراً لجهوده الايجابية في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين .

من جانبه عبر القائم بالاعمال الروسي عن سعادته بالعمل الدبلوماسي في بلادنا، مشيدا بالتعاون الذي حظي به ومساعدته في أداء مهامه الدبلوماسية ، مثمناً مستوى العلاقات القائمة بين البلدين وخاصة في المجال البرلماني ،معربا عن تمنياته في انتهاء العدوان على اليمن وأن يحل السلام في كافة ربوعه ، داعياً إلى ضرورة انتصار الحكمة اليمانية .

حضر اللقاء أعضاء مجلس النواب بسام حسن علي الشاطر ومحسن محمد الأنسي ومنصور البكري وعبده محمد ردمان وحميد عبدالله الجبرتي وأمين عام مجلس النواب عبدالله أحمد صوفان .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/132317.htm