المؤتمر نت - رفع رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الكميم برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، بإسم قيادات وكوادر وأعضاء فرع المؤتمر

المؤتمرنت -
مؤتمر جامعة صنعاء يهنئ الزعيم صالح بالذكرى 54 لثورة الـ 26 سبتمبر
رفع رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الكميم برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، بإسم قيادات وكوادر وأعضاء فرع المؤتمر الشعبي العام والقطاع الطلابي بجامعة صنعاء وذلك بمناسبة حلول الذكرى الرابعة والخمسين لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيد.

وقال رئيس فرع المؤتمر بجامعة صنعاء –في برقية التهنئة، أن الاحتفال بهذا العيد الوطني يأتي في ظل ما تتعرض له بلادنا من عدوان غاشم وبربري يستهدف المساس بالثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية وكل المكاسب والمنجزات التي حققها شعبنا اليمني منذ ثورته المباركة على صعيد البنية التحتية والمنشآت والمشاريع التنموية.

وتوجه فرع المؤتمر بجامعة صنعاء بالتهنئة إلى قيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وكافة جماهير الشعب اليمني الصامد في مواجهة العدوان الغاشم، وفي المقدمة ابطال الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين في مختلف جبهات القتال والذين يقدمون ارواحهم رخيصة من أجل الوطن والحفاظ على مكاسبه وفي مقدمتها الوحدة اليمنية المباركة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/132372.htm