المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
طيران العدوان يشن سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية (تفاصيل)
شن طيران العدوان السعودي سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين بالقرب من جولة آية شمال العاصمة وأربع غارات على منطقة الحفاء ومثلها على منطقة عطان.

كما شن غارتين على منطقتي مسورة والمحجر بمديرية نهم محافظة صنعاء، وست غارات على اللواء 63 في منطقة بيت دهرة، وثلاث غارات على جبل قيف بمديرية همدان، وشن سلسلة غارات على منطقة شبام الغراس في مديرية بني حشيش بالمحافظة.

وذكر المصدر أن مزارعين اثنين أصيبا في غارة لطيران العدوان استهدفت مزرعة في منطقة آل خميس بمديرية سحار محافظة صعدة، فيما استشهد مواطنين اثنين جراء الغارات التي استهدفت منطقة الرصيفات بمديرية كتاف، واستشهد طفل في غارة على قرية الشرقبي في مران، كما سقط عدد من الشهداء والجرحى إثر غارات لطيران العدوان استهدفت سوق في مران بمديرية حيدان.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة الغيل بمديرية كتاف ومثلها على مقبرة الشهداء في منطقة الزاهر بمديرية رازح وثلاث غارات أخرى على مديرية الظاهر ومثلها على مديرية الصفراء.

وأشار المصدر إلى أن غارة لطيران العدوان استهدفت سيارة لأحد المواطنين في منطقة آل الحماقي بمديرية باقم، فيما استهدفت خمس غارات منطقة محديدة بالمديرية، وشن الطيران المعادي غارة على مديرية شدا، وتعرضت مناطق متفرقة بمديرية منبه لقصف صاروخي سعودي .

وشن طيران العدوان وفقاً للمصدر غارة على منطقة كهبوب بمديرية المضاربة محافظة لحج، وثلاث غارات على مديرية عسيلان، وغارة على مديرية بيحان بمحافظة شبوة.

كما شن طيران العدوان غارة على مديرية حرض بمحافظة حجة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 07:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/132407.htm