المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
طيران العدوان يواصل استهداف المواطنين وممتلكاتهم (تفاصيل)
واصل طيران العدوان السعودي استهداف المواطنين في الطرق والأسواق والمنازل بسلسلة غارات إجرامية خلال الساعات الماضية في عدد من المحافظات.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان استهدف بغارة سيارة مواطنين في منطقة بركان بمديرية رازح بصعدة، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين.

كما واصل طيران العدوان استهدافه للمواطنين بمحافظة صعدة، حيث استشهد أربعة مواطنين في غارة استهدفت سيارة في منطقة الضيعة بمديرية شدا، وشن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقتي آل مجدع وطخية.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن ثلاث غارات على منطقتي الملاحيط والظاهر، وأربع غارات على منطقتي الثعبان ومندبة بمديرية باقم بمحافظة صعدة.

وتعرضت مناطق متفرقة بمديرية منبه بصعدة لقصف صاروخي سعودي، فيما تسبب قصف صاروخي سعودي لمنطقة آل مقنع بمديرية منبه في تدمير عدد من المنازل وأضرار في الممتلكات.

فيما تسبب انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في طخية بمحافظة صعدة في إصابة مواطن وامرأة بجروح خطيرة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الجند بمديرية التعزية بمحافظة تعز، واستهدف بست غارات معسكر الدفاع الجوي ومطار الحديدة.

وعاود طيران العدوان استهداف منطقة المدفون بمديرية نهم بمحافظة صنعاء بغارتين، كما شن خمس غارات على جمارك حرض بمحافظة حجة..

واستهدف طيران العدوان بغارة سوق النقوب بمديرية عسيلان بشبوة.

وفي نجران شن طيران العدوان السعودي ثلاث غارات على الطلعة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-فبراير-2020 الساعة: 01:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/132445.htm