المؤتمر نت - عقد اليوم اجتماع تنظيمي لقيادات وقواعد فرع المؤتمر الشعبي العام في الدائرة (279) برئاسة الأخ الشيخ منصور الصيادي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب.

المؤتمرنت -
رئيس مؤتمر مأرب يرأس اجتماعاً تنظيمياً لفرع الدائرة (279)
عقد اليوم اجتماع تنظيمي لقيادات وقواعد فرع المؤتمر الشعبي العام في الدائرة (279) برئاسة الأخ الشيخ منصور الصيادي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب.

وقد تحدث في بداية الاجتماع الأخ رئيس الفرع حيث ترحم على شهداء الوطن من الجيش واللجان الشعبية والمواطنين، مشيداً بالبطولات التي يسطرها الشعب اليمني الصامد في وجه العدوان البربري الغاشم التي تقوده السعودية ودول التحالف حيث صمد شعبنا وأثبت للعالم بأنه شعب لايقهر ما دفع العدوان إل اللجوء لحرب من نوع آخر وهي الحرب الاقتصادية.

وقد نقل الشيخ منصور الصيادي للحاضرين تحيات قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام والأخ الأمين العام والأمناء العامين المساعدين وأعضاء اللجنة العامة ومباركتهم لمثل هذه الاجتماعات التي يعقدها قيادات وقواعد فروع المؤتمر الذين صمدوا في وجه العدوان وكان لصمودهم الأثر البالغ في تعزيز الجبهة الداخلية.

وأثنى الأخ رئيس الفرع على تفاعل الجميع وحضورهم اللقاء الذي ناقش العديد من الأمور التنظيمية وسبل تعزيز الجبهة الداخلية.

هذا وقد رفع اللقاء برقية تهنئة للقيادة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، مؤكدين وقوفهم ومباركتهم لأي قرار تتخذه قيادة المؤتمر العليا للحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره والدفاع عن سيادته وحماية أراضيه.

كما اكد الحاضرون تماسكهم وصمودهم أمام المؤامرات التي تحاك من عملاء العدوان لتفكيك تماسك المؤتمريين الصامدين في وجه العدوان والوقوف صفاً واحداً أمام تلك الأصوات النشاز والتي تم فصلها بقرار الأمانة العامة وعدم السماح لهم بشق الصف، كما أكد الحاضرون التزامهم والتفافهم حول قيادة المحافظة الصامدة ضد العدوان.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية والمحلية والمشايخ والوجاهات الاجتماعية وأعضاء المكاتب التنفيذية بالدائرة وأمناء عموم المجالس المحلية ورؤساء وقيادات الفروع بالمديريات بالدائرة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/132468.htm