المؤتمر نت - عاد إلى صنعاء اليوم الوفد الوطني قادما من العاصمة العمانية مسقط بعد أكثر من شهرين على ختام جولة المشاورات التي عقدت في الكويت برعاية الأمم المتحدة.

المؤتمرنت -
مغادرة 110 من جرحى أم الجرائم .. الوفد الوطني يعود إلى صنعاء
عاد إلى صنعاء اليوم الوفد الوطني قادما من العاصمة العمانية مسقط بعد أكثر من شهرين على ختام جولة المشاورات التي عقدت في الكويت برعاية الأمم المتحدة.

كان في استقبال الوفد عدد من القيادات بالمكتب السياسي لأنصار الله والأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ومدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف.

إلى ذلك غادر صنعاء اليوم عدد من جرحى المجزرة الوحشية لتحالف العدوان السعودي الأمريكي بالصالة الكبرى السبت الماضي.

وأوضح مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية العميد الدكتور محسن الظاهري أن عدد الجرحى الذي سيتلقون العلاج في سلطنة عمان أكثر من 111 جريح .. مبينا أن الإصابات البليغة التي يعانون منها الجرحى تتضمن الحروق والكسور وعمليات في الرأس وإرتجاج المخ بالإضافة إلى عمليات في الصدر وذلك جراء غارات العدوان السعودية على الصالة الكبرى أثناء عزاء آل الرويشان.

وقال " إنه تم الاتفاق مع الفريق الطبي العماني بأخذ الحالات من الدرجة الأولى والحرجة كالحروق والكسور وعمليات العظام والجراحة العامة والمخ والأعصاب ".

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد بين العميد الظاهري أنه تم تنظيم كشوفات خاصة بأسماء الجرحى ونوع كل إصابة وتنظيم إجراءات السفر وإعداد الملفات والفحوصات الخاصة بهم.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 06:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/132838.htm