المؤتمر نت - تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تحقيق انتصارات ميدانية في مختلف الجبهات الداخلية وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية

المؤتمرنت -
انتصارات ميدانية لأبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات
تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تحقيق انتصارات ميدانية في مختلف الجبهات الداخلية وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة في ذباب بمحافظة تعز أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما تصدى أبطال الجيش واللجان لمحاولة تقدم للمنافقين باتجاه منطقة الربيعة شرق صرواح بمحافظة مأرب ودمروا آلية للمنافقين في المنطقة.

وحسب وكالة سبأ فقد أشار المصدر إلى أنه تم تدمير طقم عسكري للمنافقين بصاروخ موجه في منطقة الصفراء بمحافظة شبوة ، وتدمير مدرعتين لمرتزقة الجيش السعودي ومصرع طاقمها قبالة منفذ البقع الحدودي.

وذكر المصدر أنه تم قنص جندي سعودي في موقع الطلعة بنجران ، وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في منطقتي صلة والخضراء وموقعي الشبكة والسديس العسكري فيما استهدفت المدفعية موقع الحمر محققة إصابات مباشرة.

وفي جيزان أكد المصدر مصرع أربعة عسكريين سعوديين على أيدي الجيش واللجان الشعبية في تبة المحروق، وقنص جندي سعودي في موقع الدخان، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجيش السعودي في موقع المعنق والفريضة بعدد من قذائف المدفعية، في حين استهدفت القوة الصاروخية تجمعات الجنود السعوديين في مركز حرس الحدود بالغاوية بصاروخ الصرخة.

ووفقاً للمصدر تم إطلاق صاروخ باليتسي نوع زلزال3 على معسكر ثويلة في ظهران الجنوب بمنطقة عسير.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/132854.htm