المؤتمر نت - استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية مواقع المرتزقة وجنود العدو السعودي رداً على استمرار خروقات طيران العدوان السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات والمحافظات

المؤتمرنت -
انتصارات ميدانية لأبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات
استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية مواقع المرتزقة وجنود العدو السعودي رداً على استمرار خروقات طيران العدوان السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات والمحافظات.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية، دكت تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته شمال صحراء ميدي، وسقوط قتلى وجرحى في صفوف جيش العدو ومرتزقته، إثر استهداف تجمعاتهم شمال صحراء ميدي باتجاه جيزان.

وأكد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة وآلياتهم جنوب كهبوب بمحافظة لحج، وجنوب ذباب وكذا جنوب معسكر الإمام في منطقة العمري بمحافظة تعز.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة وآلياتهم في منطقة حريب نهم، كما استهدفت تجمعات للمرتزقة والجيش السعودي شمال صحراء ميدي مع قرية الموسم السعودية، وسقط قتلى وجرحى في صفوفهم، واستهدف قصف صاروخي للجيش واللجان تجمعات المرتزقة في كوفل بصرواح محافظة مأرب وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان.

وذكر المصدر أن عدداً من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم وأصيب آخرون بينهم قيادي خلال إحباط محاولة تقدم لهم باتجاه عسيلان بمحافظة شبوة، لافتاً إلى أن مدفعية الجيش واللجان دكت مواقع الجيش السعودي في الخوبة الشمالية بقطاع جيزان، فيما تعرضت منطقة الحثيرة بالقطاع لقصف مدفعي للجيش السعودي.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/133016.htm