المؤتمر نت - برعاية كريمة من معالي القائم باعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي نظم المكتب الفني بالوزارة اليوم بصنعاء الدورة التدريبيةالسادسة لبرمجيات

المؤتمرنت -
افتتاح دورة تدريبية لبرنامج الموارد البشرية ونظم المعلومات بوزارة التربية
برعاية كريمة من معالي القائم باعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي نظم المكتب الفني بالوزارة اليوم بصنعاء الدورة التدريبيةالسادسة لبرمجيات نظام إدارة المعلومات التربوية (EMIS)،والثالثة لبرنامج الموارد البشريةفي اطار نظام ادارة المعلومات التربوية الموحد (EIMS).

وفي افتتاح الدورة قال المهدنس جمال غيلان مدير عام نظم المعلومات والاتصال ان هذه الدورة التي تستمر خلال الفترة من 5 – 9 نوفمبر وبدعم وتمويل من وحدة الشراكة العالمية تستهدف مسئولي الموارد البشرية في مكاتب تربية وتعليم من أربع محافظات هي ( حضرموت المكلا وسيئون والمهرة وحجة ومارب ).

مشيرا الى ان برنامج الموارد البشرية يهدف الى توحيد وتعميم استخدام تكنولوجيا المعلومات في إدارة الموارد البشرية، وبما يساعد على تحقيق أهداف الادارة العامة للموارد البشرية ويحافظ على الكفاءات البشرية المتوافرة فيها، ويشجع على التميز في الأداء، ناهيك على أن العمل به سيوفر معلومات حديثة ودقيقة يمكن الاعتماد عليها في اتخاذ القرارات الإدارية الرشيدة المتعلقة بتخطيط وإدارة الموارد البشرية.

واضاف غيلان أن المتدربين سوف يتم تزويدهم بالمهارات اللازمة للعمل على البرنامج والتعرف على إمكانياته ومحتوياته من بيانات، والحفاظ عليها، وتوظيفها في الواقع العملي في مكاتبهم.

من جهته ثمن الاستاذ فيصل غالب مدير عام الموارد البشرية بوزارة التربية الجهود الذي يبذله المكتب الفني برئاسة الاستاذ علي الحيمي في سبيل تحسين قدرة ادارة الموارد البشرية، وتوفير برنامج معلومات حديث للموارد البشرية، والاستغلال الأمثل للفرص التدريبية المتاحة وفق أفضل الممارسات التكنولوجيةالعالمية. واشار غالب الى أهمية أن يحرص المستهدفين على الاستفادة الكاملة من هذه الدورة، والعمل على عكسها وممارستها على الواقع .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/133273.htm