المؤتمر نت - اصل العدوان السعودي ومرتزقته استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم
اصل العدوان السعودي ومرتزقته استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري استشهاد ثمانية مواطنين وإصابة تسعة آخرين في غارتين لطيران العدوان استهدفتا ناقلتي نفط في الخط الدائري بمديرية يريم في محافظة إب.

كما استشهد ثلاثة مواطنين جراء غارتين لطيران العدوان على شاحنات نقل في منطقة نمارة بمحافظة ذمار.

وذكر المصدر أن أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال أصيبوا في قصف صاروخي سعودي على منطقة طلان بمديرية حيدان محافظة صعدة ، مبيناً أن طيران العدوان ألقى قنابل عنقودية على مديرية الظاهر الحدودية و منطقتي مندبة وثعبان بمديرية باقم.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على سيارة أحد المواطنين بالطريق الرابط بين مديريتي منبه وقطابر وغارة أخرى وسط مدينة صعدة، كما شن خمس غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف وسبع غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وفي مديرية نهم شن طيران العدوان غارة على منطقة مسورة وخمس غارات على منطقة سنام في المجاوحة مستخدماً قنابل عنقودية فيما استهدف مرتزقة العدوان بالقصف المدفعي منازل المواطنين في منطقة الحرشفة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مركز هيئة تطوير تهامة وسط مدينة الحديدة وأربع غارات على كلية الطب بالمدينة، وغارتين على الخط العام في منطقة السهمان بمديرية خولان محافظة صنعاء، كما شن غارة على منطقة حيد بن عقيل في محافظة شبوة وغارتين على موقع الدحرة في جيزان.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 07:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/133420.htm