المؤتمر نت - واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهداف مواقع وآليات العدو السعودي ومرتزقته في جيزان ونجران وعسير والجبهات الداخلية خلال الساعات الماضية رداً على استمرار العدوان السعودي

المؤتمرنت -
قوات الجيش واللجان تواصل استهداف مواقع العدو السعودي ومرتزقته
واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهداف مواقع وآليات العدو السعودي ومرتزقته في جيزان ونجران وعسير والجبهات الداخلية خلال الساعات الماضية رداً على استمرار العدوان السعودي.

وذكر مصدر عسكري أن أعداداً كبيرة من المرتزقة لقوا مصرعهم خلال محاولة زحف على منفذ علب في عسير، كما تم تدمير أربع مدرعات سعودية خلال العملية وإحراق آلية عسكرية أخرى في منطقة الثعبان بعلب.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفوا تجمعات الجنود السعوديين في موقع غاوية وموقع العريضة وتجمعات أخرى في موقع القرن في جيزان ، كما استهدفوا بقذائف الهاون والمدفعية موقعي عليب والضبعة في نجران .

وأكد المصدر مصرع ستة من مرتزقة العدوان في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ، مبيناً أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل تقدموا في عدة مواقع في مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف وتمكنوا من كسر زحفين للمرتزقة باتجاه المديريتين.

وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة شرق كهبوب بمحافظة لحج أسفر عن سقوط قتلى في صفوفهم .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 07:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/133674.htm