المؤتمر نت - رفع الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الأسبق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الـ49 للاستقلال الوطني الذي أنجزه شعبنا اليمني العظيم في 30 نوفمبر 1967.. جاء فيها

المؤتمرنت -
لبوزة يهُنئ رئيس الجمهورية الأسبق بعيد الاستقلال
رفع الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الأسبق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الـ49 للاستقلال الوطني الذي أنجزه شعبنا اليمني العظيم في 30 نوفمبر 1967.. جاء فيها:



فخامة الاخ الزعيم علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية الأسبق
رئيس المؤتمر الشعبي العام..ومؤسسسه وصانع تحولاتنا الوطنية والديمقراطية العظيمة..

بعظيم الشرف والاعتزاز يسرنا أن نرفع إليكم أصدق وأحر التحيات والتهاني بمناسبة العيد التاسع والأربعين للاستقلال الوطني الذي أنجزه شعبنا اليمني العظيم في 30 نوفمبر 1967 محققاً الانتقالة التاريخية والنصر العظيم لثورة اليمنيه سبتمبر وأكتوبر المجيدة ومكملاً بذلك مسيرة الخلاص الوطني من الحكم الامامي الرجعي المتخلف والاستعمار البريطاني البغيض ، ومعيداً للوطن والشعب حقه في الاستقلال والحرية والعيش الكريم والانتقال به إلى عهد البناء والتقدم والتطور ، ومّثل هذا الانتصار استكمالاً لعملية تحرير الوطن اليمني واستعادة وحدته وعزته وامجاده.

الأخ الزعيم
إن ميادين العزة والشرف التي تشتعل اليوم تحت اقدام المعتدين والغزاة ومرتزقتهم وعملائهم بالتزامن مع ابتهاج شعبنا اليمني العظيم بالعيد الـ 49 ليوم الاستقلال الوطني المجيد ، تستحضر اليوم قيم الثورة ومقارعة المحتل البغيض وتستلهم مجددا البطولات الرائعة والتضحيات الجسيمة التي سطرها المناضلون والشهداء الميامين لثورة 14 اكتوبر المجيدة التي انطلقت شراراتها الاولى من قمم جبال ردفان الشماء وامتد لهيبها بامتداد الساحة الوطنية حتى تكللت بالاستقلال المجيد يوم ال 30 من نوفمبر 1967م ..

كما ان هذا التاريخ المجيد يكتسب اليوم أهمية كبيرة وبالغة كونه يأتي متزامنا مع عدوان وغزو اجنبي استدعاه عملاء ومرتزقة الداخل لقتل ابناء جلدتهم وتدمير وطنهم.. في صورة بالغة السوء من الخيانة والارتهان للغازي والمحتل بثمن بخس. بهدف تمزيق الوطن وقتل الأبرياء ونشر الفتن والطائفية وسفك الدماء وإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء ولكن الشعب اليمني يتصدى لهم بكل قوة لإفشال مخططاتهم والحفاظ على وحدة الوطن أرضا وإنسانا.

كما اننا واثقون من هزيمة كل الذين يعملون على تمزيق الوطن وتشظيه واستعانوا بالأعداء على ضربه وتدميره وقتل أبنائه.. وأن كل من جندوا المرتزقة والخونة لإشعال الحروب الداخلية إرضاء لقوى العدوان والغزو والاحتلال ويخوضون حرباً شعواء ضد الشعب اليمني سيهزمون لامحالة مع وجود رجالات افذاذ من امثالكم وبصمود جيشنا الباسل ولجاننا الشعبية وصمود شعبنا الصابر والواعي لحجم المؤامرة التي تحاك ضد اليمن ومقدراته.

الاخ /الرئيس والمؤسس لتنظيمنا الرائد

لهذا ونحن في هذا الظرف الاستثنائي الذي يعيشه يمننا الحبيب ينبغي ان نستحضر القيم التي تحليتم بها خلال قيادتكم الحكيمة للسفينة اليمنية باقتدار ومسئولية وتعاملكم مع المعضلات خصوصا في العام 2011وماسبقها من محطات فارقة وحرصكم الكبير على حقن الدم اليمني اليمني وإخراج الوطن من أزماته وبحكمة نالت إعجاب وتأييد الداخل والخارج من الأشقاء والأصدقاء ولقيت ترحيباً واسعاً وطنياً وإقليماً ودولياً إذ عكست الصورة الحضارية لشعبنا اليمني الأبي وتماسكه وصموده القوي والواعي في وجه الشدائد والملمات في ظل قيادتكم الحكيمة ، وإعلائه للمصالح الوطنية الأساسية والكبرى..

الاخ الزعيم المؤسس
اننا نتابع بفخر واعتزاز مواقفكم الوطنية المخلصة التي تصب في خدمة مصالح اليمن العليا ..فصوابية مساعيكم وتعاطيكم الايجابي مع المبادرات التي تطرح بهدف وقف العدوان ورفع الحصار ، تسير في سياقها الصحيح الذي يحقق اهداف ومصالح اليمن العليا بعد ان حررتم اليمن خلال فترة توليكم قيادة السفينة اليمينة ولازلتم من الانماط التقليدية الضيقة التي سادتها خلال العقود الماضية وهي نجاحات تحسب لرصيدكم الوطني الكبير وتؤكد للأصدقاء والاشقاء مصداقية وشفافية ونبل مقاصد نهجكم السياسي الحكيم

مرة أخرى نهنئكم ونهنئ جماهير شعبنا الأبي بهذه المناسبة الوطنية والتاريخية التي تمثل لنا زاداً نستمد منه عزمنا ومثلاً نهتدي به ، لما فيه من مآثر وطنية خالدة نستلهم منها الدروس والعبر التي تزيدنا تمسكاً بقيم الثورة ومبادئها السامية...

المجد للوطن والشموخ للشعب وجيشه وامنه البواسل والخلود للشهداء الأبرار ..سائلين المولى العلي القدير أن يوفقكم إلى ما فيه خير الوطن وامنه واعادة الاستقرار الى كل ربوعه.


اخوكم/ الدكتور قاسم لبوزة
عضو اللجنة العامة
رئيس فرع المؤتمر م/لحج
نائب رئيس المجلس السياسي الاعلى
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/133676.htm