المؤتمرنت -
الأمانة تكرم عمال النظافة
كرمت أمانة العاصمة صنعاء اليوم عمال النظافة تقديرا لاسهاماتهم في الحفاظ على البيئة وذلك بمناسبة اليوم الوطني للنظافة 12 - 12 بحضور رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالأمانة حمود النقيب.

وفي حفل التكريم الذي أقامته مؤسسة حماية القانون وتعزيز السلم الاجتماعي بالتعاون مع جامعة الحكمة، أكد وكيل قطاع البلديات والبيئة بالأمانة المهندس عائض الشميري أهمية التكريم الرمزي لعمال النظافة تقديرا لجهودهم في حماية البيئة.. مشيرا إلى ان أمانة العاصمة ستنظم حفل تكريم كبير لعمال النظافة على مستوى المديريات العشر .

ولفت الشميري إلى ماميز الحملة هذا العام في كونها انطلقت منذ بداية ديسمبر وتخللتها عدد من الفعاليات .

واشادت كلمة المكرمين التي ألقاها أحمد راشد بجهود قيادة أمانة العاصمة لاهتمامهم بعامل النظافة وكل من ساهم وشارك في إقامة هذا التكريم ..

فيما ألقيت كلمتان عن المؤسسة للدكتور عبدالله شداد ، وعن الجامعة للدكتور صلاح مسفر ، أكدتا ان فكرة التكريم جاءت تكريسا لثقافة تقدير الجهد والاعتراف بالجميل للأدوار التي يقوم بها عامل النظافة .

تخلل فعالة التكريم التي حضرها عضو المجلس المحلي بالأمانة رئيس اللجنة التحضيرية للحملة الدكتور طه الهمداني ، ورئيس الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان الدكتورة ابتسام المتوكل وعدد من وكلاء أمانة العاصمة وعدد من المعنيين ، قصيدتان شعريتان .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 08:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/133945.htm