المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مناقشة احتياجات التوسع العمراني بحافظة إب
ناقش وزير الأشغال العامة والطرق غالب عبدالله مطلق خلال لقاءه اليوم محافظ إب عبدالواحد صلاح، إحتياجات التوسع العمراني الذي تشهده المدن الثانوية بالمحافظة، وما يتطلب ذلك من تنفيذ مخططات عامة وشق للشوارع.

وتطرق اللقاء الذي حضره رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي إلى الجوانب المتعلقة بالحفاظ على المخططات العامة لمدينة إب وكذا مشروع حماية المدينة من كوارث السيول.

ووجه وزير الاشغال صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور بسرعة تنفيذ أعمال الشوارع الداخلية المتضررة بالمدينة، وكذا تنفيذ أعمال الصيانة للأضرار الناجمة عن العدوان الذي يستهدف البنية التحتية بشكل ممنهج وفي المقدمة شبكة الطرق والجسور .

بدوره أثنى محافظ إب على دور وزارة الاشغال العامة والطرق والمؤسسات التابعة لها في تنفيذ أعمال الصيانة لشبكة الطرق والجسور في ظل إستمرار العدوان.. منوهاً بالاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة ومؤسساتها المختلفة لمحافظة إب.

حضر الإجتماع وكيل أول الوزارة الدكتور عبدالملك الجولحي ووكيل الوزارة لقطاع الطرق المهندس عبدالوهاب الحاكم والمدير العام التنفيذي لمؤسسة الطرق والجسور المهندس لبيب عز الدين .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-يوليو-2020 الساعة: 12:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/134271.htm