المؤتمر نت - أكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محسن النقيب حرص الوزارة على دعم الإستثمار في مجال التعليم الفني وتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين في هذا المجال الهام.

الأربعاء, 11-يناير-2017
المؤتمرنت -
النقيب يؤكد الحرص على دعم الإستثمار في مجال التعليم الفني
أكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محسن النقيب حرص الوزارة على دعم الإستثمار في مجال التعليم الفني وتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين في هذا المجال الهام.

وأشار الوزير النقيب خلال إفتتاحه الكلية الألمانية للعلوم الطبية والتقنية اليوم بصنعاء إلى أن الكلية تمثل إضافة نوعية في تطوير التعليم وتعكس الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص بما يلبي إحتياجات سوق العمل بالعمالة الماهرة والمتخصصة في مختلف المجالات.

ولفت إلى أنه سيتم افتتاح أكثر من كلية في عدد من المحافظات خلال الفترة القادمة رغم الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان السعودي الأمريكي، الذي استهدف معظم المنشآت التعليمية.

فيما أعرب عميد الكلية الدكتور محمد شمسان العماري عن أمله في أن تكون الكلية رقما نوعيا وإيجابيا في الإرتقاء بالعملية التعليمية ومخرجاتها التي تعد ركيزة أساسية في عملية بناء والتنمية.

تخلل الإفتتاح بحضور مدير عام مديرية السبعين محمد ناجي ورئيس الكلية الألمانية للعلوم الطبية والتقنية ناجي بابكر وعدد من المهتمين، فقرات فنية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 19-يناير-2017 الساعة: 10:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/134477.htm