المؤتمر نت - ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة إب في إجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح، مستوى أداء الأجهزة الامنية خلال الفترة الماضية وما حققته من إنجازات لتعزيز الأمن والإستقرار .

المؤتمرنت -
محافظ إب يناقش مستوى اداء الأجهزة الأمنية
ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة إب في إجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح، مستوى أداء الأجهزة الامنية خلال الفترة الماضية وما حققته من إنجازات لتعزيز الأمن والإستقرار .

واستمع الإجتماع إلى تقرير من مدير أمن المحافظة العميد محمد الشامي حول الخطة الأمنية للفترة الراهنة والإجراءات الكفيلة بتنفيذها بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة منها.

وأشار مدير أمن المحافظة إلى أنه تم إعداد خطة مرورية بمركز المحافظة والمديريات التابعة لها لتنظيم حركة المرور وضبط السيارات غير المرسمة.

وأقر الإجتماع الإجراءات الأمنية لتأمين المحافظة ورفع مستوى التنسيق بين الأجهزة الأمنية والتعاون مع لجنة الجمارك لإستكمال تنفيذ أعمالها ومهامها.

وفي الإجتماع ثمن المحافظ صلاح دور الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة لدورهم في تنفيذ خطة الإنتشار خلال الفترة الماضية وتعاملهم مع المواطنين بأعلى درجات المسئولية.

وأكد أن التنسيق والتعاون المستمر بين الأجهزة الأمنية والجهات المعنية يعتبر ركنا أساسيا لتحقيق الأمن والإستقرار ومكافحة الجريمة بكافة صورها وأشكالها.

ولفت المحافظ صلاح إلى أن إستقرار المحافظة والوطن هو الهدف والغاية ولا يمكن أن يحدث ذلك دون تعاون الجميع .. مؤكدا أن وعي المواطنين وإدراكهم لصعوبة الظروف التي يمر بها الوطن ساهم في حل الكثير من المشاكل .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-يوليو-2020 الساعة: 07:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/134560.htm