المؤتمر نت -
الجالية اليمنية في الرياض تؤيد الجهود الحكومية للقضاء على فتنة الحوثي
جدد أبناء الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية في مواجهة حركة التمرد التي قام بها حسين الحوثي واتباعه، واصفين ذلك بأنها مؤامرة تخريبية يراد بها نسف الإنجازات الوطنية، وجر اليمن إلى حالة من الفوضى وعدم الاستقرار.
وقال رشاد البخيتي-رجل الأعمال اليمني -في بيان للجالية اليمنية في السعودية اليوم -تلقى "المؤتمرنت " نسخة منه - إن اليمن قد تجاوزت منذ زمن طويل عهود زعامات النزعات الطائفية، والفرق الانفصالية، ولم يعد فيها مكاناً لمثيري الفتن، ومزعزعي الأمن والاستقرار.
وأضاف البخيتي : إن الحوثي اخترق قوانين البلد، وهدد أمنه الداخلي، وقفز فوق الثوابت الوطنية، غير القابلة للجدال، ولابد أن يواجه بحزم، وينال جزاءه أمام القضاء اليمني.
وأكد بالقول : نحن جميعاً في الجالية اليمنية بالمملكة السعودية نشد على أيدي قيادة اليمن السياسية، ممثلة بابن اليمن البار فخامة الرئيس علي عبدالله صالح-رئيس الجمهورية، وأفراد قواتنا المسلحة البواسل، في تصديهم الرادع، ودفاعهم المستميت عن وحدة اليمن، أرضاً، وإنساناً، وعقيدة، ونعلن وقوفنا بكل ما لدينا جنباً إلى جنب مع إخواننا في اليمن، وهم يخمدون الفتنة في أوكارها).
وثمن البيان وقوف جميع فئات الشعب اليمني بأفراده، وأحزابه، ومنظماته إلى مزيد من التضامن، والمؤازرة لإخوانهم في القيادة السياسية، وفي القوات المسلحة، تأكيداً لوحدة اليمن وحكمة أبنائها.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 09:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/13476.htm