المؤتمرنت -
البيضاء.. لجنة العفو العام تناقش برامجها
ناقشت اللجنة الفرعية للعفو العام بمحافظة البيضاء برئاسة المحافظ علي محمد المنصوري اليوم مذكرة اللجنة الرئيسية للعفو العام والمرفقة بالكشوف المتضمنة الافراج عن 251 من السجناء المغرر بهم والمتعاونين مع قوى العدوان.

واستعرض الاجتماع كشوف السجناء من المغرر بهم وما تم انجازه من قبل الفرق الميدانية وكذا السجناء الذين تم الافراج عنهم خلال ثلاث دفع سابقة ومطابقة الكشف النهائي ليتم الافراج عن مختلف من شملهم العفو العام من داخل وخارج المحافظة وفق اللوائح ومن لم يشملهم يتم نقلهم وملفاتهم إلى محافظاتهم لاتخاذ الاجرءات اللازمة حيالها.

وأقر الاجتماع تكليف عضو اللجنة الفرعية الدكتور أحمد الشيبه باستقبال جميع الطلبات والمتابعة والتظلمات وكذا الرفع إلى اللجنة الرئيسية بتمديد الفترة للعفو حتى تتمكن اللجنة الفرعية بالمحافظة من استقبال بقية التظلمات واكمال عملية الافراج وفق الصلاحيات المقرة.

وخلال الاجتماع أكد محافظ البيضاء اهمية سرعة البت في ملفات من تنطبق عليهم شروط العفو العام من المغرر بهم ليتم الافراج عنهم والاستفادة من قرار العفو العام حسب اللوائح والقوانين.

وكان الاجتماع قد بدء أعماله بقراءة الفاتحة على روح الشيخ فضل عامر ابوصريمه عضو اللجنة الفرعية للعفو العام الذي توفي اثر حادث مروري وهو يتابع أعمال اللجنة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/134777.htm