المؤتمر نت -

المؤتمرنت - البيضاء - محمد المشخر -
البيضاء .. بحث تأهيل مستشفي الثورة العام
بحث المدير العام المساعد لمكتب الصحة بمحافظة البيضاء الدكتور مقبل صالح الطاهري خلال لقائه اليوم رئيسة منظمة الموئل للحقوق والتنمية / فاطمة صالح العرولي أوجه الدعم في القطاع الصحي ممثله في مستشفي الثورة العام بمدينة البيضاء .

وخلال للقاء استعرض مدير عام مستشفي الثورة العام بالبيضاء الدكتور حسن صالح العواضي ابرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل بالمستشفى وآليات تطوير الأداء من خلال تفعيل بعض الأقسام والعيادات وأهم الاحتياجات العاجلة بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية في المستشفى والسبل الكفيلة بالارتقاء بخدماته الصحية للمواطنين،.

وخلال للقاء أشاد المدير العام المساعد لمكتب الصحة بمحافظة البيضاء بما ستقدمه المنظمة من خدمات في جانب تقديم الاجهزة والمعدات ورفد الكادر الطبي المتخصص، منوها إلى إحتياج المستشفي الي ترميم مختلف الأقسام والطوارئ والتدريب والتأهيل في الكادر البشري بما يسهم في الارتقاء بالخدمات الصحية بالمستشفي الحكومي النموذجي الأول بالمحافظة ..
من جانبها أشارت رئيسة المنظمة إلى إستعداد المنظمة دعم وترميم وتزويد مستشفي الثورة العام بالمحافظة بالأجهزة الطبية وترميم عدد من الأقسام،
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-يوليو-2020 الساعة: 12:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/134940.htm