المؤتمر نت - دعا الاتحاد العام لشباب اليمن كافة اليمنيين وفي مقدمتهم شريحة الشباب للمشاركة في مهرجان الصمود والتحدي والذي سيقام يوم غد الأحد بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الذكرى الثانية للعدوان.

المؤتمرنت -
اتحاد شباب اليمن يدعو للمشاركة في مهرجان الصمود والتحدي
دعا الاتحاد العام لشباب اليمن كافة اليمنيين وفي مقدمتهم شريحة الشباب للمشاركة في مهرجان الصمود والتحدي والذي سيقام يوم غد الأحد بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الذكرى الثانية للعدوان.

وقال الاتحاد العام لشباب اليمن –في بلاغ صحفي- أن المشاركة الفاعلة في المهرجان واجب وطني وأخلاقي انتصاراً لدماء المدنيين من الابرياء الذين سقطوا جراء العدوان السعودي الغاشم، ووفاء لتضحيات الابطال من مقاتلي الجيش واللجان الشعبية الذين روا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن في مختلف الجبهات.

مشيداً بمواقف المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني ومختلف الفعاليات الوطنية والثقافية التي اعلنت مشاركتها في المهرجان في تجسيد واضح للموقف الشعبي الرافض للعدوان والحصار.

وحيا البلاغ صمود الشعب اليمني بمختلف مكوناته في وجه العدوان الغاشم والحصار الجائر الذي تتعرض له بلادنا منذ عامين، مؤكداً أن تضحيات الشعب اليمني لن تذهب سدى وستدون في أنصع صفحات التاريخ.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 07:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/136096.htm