المؤتمر نت -
لجنة مشتركة من وزارة الشباب وجامعة صنعاء لتفعيل الأنشطة الشبابية والطلابية
اتفقت قيادة وزارة الشباب والرياضة ورئاسة جامعة صنعاء اليوم على تشكيل لجنة مشتركة تتولى مهام التنسيق والإعداد وإقامة فعاليات شبابية ورياضية لطلاب الجامعة بدعم من وزارة الشباب والرياضة.
وجاء الاتفاق عقب اجتماع ضم عبدالرحمن الأكوع وزير الشباب والرياضة ونائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الدكتور أحمد الكبسي وأساتذة الجامعة.
وأكد وزير الشباب والرياضة أن وزارته ستقدم الدعم الكامل لإقامة فعاليات رياضية وشبابية وثقافية في أوساط طلاب الجامعة، مشيراً إلى ضرورة خلق التواصل والتعاون من أجل ترسيخ الوعي الفكري والثقافي لدى طلاب الجامعة، وبما يساهم في تنمية إبداعاتهم ومواهبهم.
من جانبه رحب الدكتور الكبسي بدعم وزارة الشباب والرياضة، مؤكداً أن الجامعة ستبذل كل الجهود لتعزيز هذا التعاون بما يعود بالنفع على شباب وطلاب الجامعة.
هذا وستتولى اللجنة المشكلة مهام إعداد خطة شاملة لإقامة فعاليات فكرية وثقافية ورياضية وغيرها في أوساط طلاب الجامعة، بالتنسيق والدعم من قبل وزارة الشباب والرياضة، وتفعيل الأنشطة الشبابية، والطلابية الهادفة الى تثقيف وتوعية الشباب ودمج العملية التعليمية في عملية التنمية .
وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود التي تبذلها الجهات، والمؤسسات المعنية بالشباب من أجل استغلال قدراتهم وإبداعاتهم وإبعادهم عن الانجرار والانحراف والتأثر بالأفكار المتطرفة، التي تتعارض مع سماحة الدين الإسلامي.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 09:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/13661.htm