المؤتمر نت - قال وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله "إن اليمن سيصل إلى سلام عادل ومنصف ولن يقرر مصيره سوى أبناءه وليس الأحزاب أو الدول الخارجية من يقرر مصير شعب بأكمله".

المؤتمرنت -
وزير الخارجية : اليمن لن يقرر مصيره سوى أبناءه
قال وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله "إن اليمن سيصل إلى سلام عادل ومنصف ولن يقرر مصيره سوى أبناءه وليس الأحزاب أو الدول الخارجية من يقرر مصير شعب بأكمله".

جاء ذلك خلال لقاءه امس شباب حركة إنقاذ ورده على أسئلتهم حول من يقرر مصير اليمنيين، وعلى قوة الوحدة الوطنية بين المؤتمر وأنصار الله .

وأضاف " مهما كانت محاولات العدوان السعودي الامريكي لتمزيق اللحمة الوطنية فإنها ستبوء بالفشل ويجب أن يكون هدف أي قوة سياسية خدمة المجتمع وتقديم برامج تنافسية لخدمة المواطنين في كافة المجالات التنموية والإقتصاد والتعليم والكهرباء وغيرها من المجالات ".

وقال " علينا جميعا أن نبني الدولة في الإتجاه الصحيح والحفاظ على الوحدة والسيادة الوطنية " .. مطمئنا الشباب أن اليمن كانت وستظل قوية مهما دمرت الغارات الجوية ومهما حاول الآخرين التقليل من شأن اليمن وسيكون من أقوى الدول في المرحلة القادمة لما يمتلكه من ثروة بشرية وطبيعية .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد شباب حركة إنقاذ وقوفهم إلى جانب الصف الوطني ووحدة وسيادة الوطن .. منوهين بالأدوار التي يقوم بها وزير الخارجية في نقل معاناة الشعب وحقيقة العدوان على اليمن للعالم.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 08:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/136972.htm