المؤتمر نت - الامين  العام المساعد محمد حسين العيدروس
المؤتمر نت- نزار العبادي -
العيدروس.. يدعو خطباء المساجد لمناصرة الأقصى في ذكرى إحراقه
دعا الأستاذ محمد حسين العيدروس الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لشئون الفكر والثقافة والإعلام والتوجيه والإرشاد خطباء المساجد في جميع أنحاء الجمهورية إلى تكريس موضوع خطبة الجمعة ليومنا هذا الجمعة لمناصرة الأقصى، في الذكرى الـ(35) لمحاولة الصهاينة إحراقه آنذاك ، وشرح المدلولات التاريخية والدينية لهذا العمل الهمجي ، وفضح المؤامرات الصهيونية التي تستهدف هدم الأقصى وطمس معالمه الإسلامية المقدسة.
وأكد الأستاذ محمد العيدروس لـ (المؤتمر نت) أن هذه الدعوة تأتي في إطار تبني المؤتمر الشعبي للعديد من الفعاليات والأنشطة المكرسة لهذه المناسبة انطلاقاً من موقف ثابت ومتين، وإيمان مطلق بعدالة القضية الفلسطينية، والواجب الملقى على جميع أبناء الأمة العربية والإسلامية في نقل رسالة الشعب الفلسطيني إلى الأجيال في مختلف الحقب، وتقديم الدعم اللامحدود لهذا الشعب المناضل المؤمن الذي لم يتوقف عن تقديم مواكب الشهداء لقضيته.
يذكر أن قيادة المؤتمر الشعبي العام تبنت مشروع إرسال الرسائل القصيرة عبر الهواتف النقالة، والتي ستحمل عبارة: (أنقذوا الأقصى)، يوم غدٍ السبت 21/أغسطس الذي يوافق الذكرى الـ(35) لإحراق المسجد الأقصى عام 1969م .
على نفس السياق علم "المؤتمرنت" أن الدكتور عبدالغني التميمي رئيس جمعية الحديث الشريف في الأردن سيلقي خطبة يومنا بيوم الأقصى اليوم من على منبر جامع الشهداء في العاصمة صنعاء.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/13707.htm