المؤتمر نت - دان مصدر في المؤتمر الشعبي العام الجريمة الارهابية البشعة التي استهدفت قاعة للحفلات الموسيقية في مدينة مانشستر -شمال بريطانيا- وراح ضحيتها 22 قتيلاً ونحو 50

المؤتمرنت -
المؤتمر يدين الجريمة الارهابية في مدينة مانشستر البريطانية
دان مصدر في المؤتمر الشعبي العام الجريمة الارهابية البشعة التي استهدفت قاعة للحفلات الموسيقية في مدينة مانشستر -شمال بريطانيا- وراح ضحيتها 22 قتيلاً ونحو 50 جريحاً من المدنيين الأبرياء.

وقال المصدر: أن هذا العمل الارهابي الجبان الذي يتنافى مع كل القيم والمعتقدات الانسانية والدينية والاخلاقية يؤكد من جديد خطورة الفكر والجماعات المتطرفة على الأمن والسلم الدوليين.

وأشار المصدر إلى أن اليمن عانت ولا تزال من ويلات الفكر المتطرف والجماعات الارهابية منذ تسعينيات القرن الماضي، وأن مخاطر هذه الجماعات تضاعفت بعد أن باتت تسيطر على أجزاء من الاراضي اليمنية بدعم وتمويل ورعاية من قبل ما يسمى بالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وجدد المصدر دعوة المجتمع الدولي العمل الجاد والحازم بما من شأنه القضاء على هذه الآفة الخطيرة وتجفيف منابعها الفكرية والمادية.. ومحاسبة كافة الأطراف المتورطة في دعم الارهاب وتوظيفه في الصراعات السياسية سواء كانت دولاً أو جماعات أو أفراد.

وتقدم المصدر بتعازي قيادة وكوادر وانصار المؤتمر الشعبي العام للحكومة والشعب البريطاني الصديق وإلى اسر وأهالي ضحايا الجريمة الارهابية الغادرة التي استهدفت قاعة للحفلات الموسيقية في مدينة مانشستر البريطانية.. متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137113.htm