المؤتمر نت - يواصل فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة إب لليوم الثالث على التوالي

المؤتمرنت -
مؤتمر إب يواصل عقد اللقاءات التنظيمية الموسعة لقياداتة في ١١ دائرة
يواصل فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة إب لليوم الثالث على التوالي عقد اللقاءات الموسعة لقياداتة والتي ستشمل جميع القيادات في دوائر المحافظة البالغ عددها ٣٦ دائرة انتخابية.

وعقد فرع المؤتمر الشعبي العام في الصالة الكبرى التابعة للفرع لقاء موسع مع قيادات ست دوائر من مديريات جبلة والسبرة وريف إب (83-84-85-86-87-106) وذلك بهدف تعريف المشاركين بما جاء في الميثاق الوطني الذي تم صياغة من قبل نخبة من المثقفين عقب تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام في عام ١٩٨٢ برئاسة الرئيس اليمني الاسبق الزعيم علي عبدالله صالح.

وأكد رئيس فرع المؤتمر في محافظة إب الشيخ عقيل فاضل خلال تراسة اللقاء الموسع ان اللقاءات التنظيمة سوف تشمل جميع قيادات الحزب في جميع دوائر المحافظة وسوف تستمر بشكل دوري ومتواصل بغية ابقاء القيادات المختلفة على تواصل مع اعضاء وقواعد المؤتمر الشعبي العام في كل مكان.

وبين فاضل في كلمتة ان اللقاءات الموسعة تأتي تلبية لتوجيهات القيادة المؤتمرية العليا ممثلة برئيس المؤتمر الشعبي العام الرئيس الاسبق الزعيم علي عبد الله صالح والذي كان قد طالب في وقت سابق فروع وقيادات الحزب العمل بوتيرة عالية على عقد اللقاءات مع قواعد واعضاء وقيادات المؤتمر وبما يسهم في ابقاء الحزب في الواجهة وتصدرة المرتبة الاولى من بين الاحزاب الاخرى.

وكان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة إب عقيل فاضل عقد أمس الاثنين لقاء موسع في مدينة يريم شمال إب مع عدد من قيادات عدد من الدوائر.

وضم اللقاء قيادات واعضاء دوائر مديريتي الرضمة ويريم الخمس وهي (110-111-112-113-114).

الجدير ذكره ان مؤتمر إب كان قد بدء بانطلاق عقد اللقاءات التنظيمة الموسعة يوم الاحد الماضي وضم الدائرتين (81-82) بمديرتي الظهار والمشنة وسط مدينة إب.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 28-أكتوبر-2020 الساعة: 05:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137125.htm