المؤتمر نت - رفع رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز الاستاذ جابر عبدالله غالب برقية تهنئة الى السفير احمد علي عبدالله صالح جاء فيها :

المؤتمرنت -
رئيس مؤتمر تعز يهنىء السفير احمد علي بحلول رمضان
رفع رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز الاستاذ جابر عبدالله غالب برقية تهنئة الى السفير احمد علي عبدالله صالح جاء فيها :

الاخ / السفير احمد علي عبدالله صالح المحترم

يسعدني ويسرني ان ارفع لسيادتكم باسمي ونيابة عن قيادة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني بمحافظة تعز اخلص التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ،سائلا المولى عز وجل ان يحفظكم ويرعاكم ويسدد على الطريق خطاكم ،ونسأله ان يجعل هذا الشهر بردا وسلاما على شعبنا اليمني الصابر المحتسب الذي يتعرض للعدوان السعودي الهمجي الذي يستهدف الوطن وأبنائه وكل مقدراته .

يأتي هذا الشهر ،وبلادنا تحت حصار وعدوان مستمر،لم تسلم من طيش العدوان منازل ولا مساجد ولا مدارس ولا مستشفيات ولا طرقات عامة ،غير ان شعبنا اليمني الصامد يواصل مقاومته ضد الارهاب وإننا لنحتسب شهرنا هذا عند الله صمودا وإيمانا بحقنا في الحياة والتعايش والسلام .

نكرر لكم التهنئة بمناسبة هذا الشهر الفضيل وندعو الله ان يعود لبلادنا السلام والأمن ونسأله سبحانه ان يجعله شهر احقاق للحق وكف للعدوان وانه على ذلك قدير.

نسال الله تعالى لكم دوام الصحة والتوفيق والسداد ولشعبنا اليمني العظيم كل التقدم والانتصار والتغلب على محنته التي سببها العدوان الغاشم .

اخوكم /
جابر عبدالله غالب
رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز
عضو اللجنة العامة
عضو المجلس السياسي الاعلى
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137186.htm