المؤتمر نت - عبر رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، عن ألمه وحزنه العميق في وفاة الشخصية الوطنية الشيخ أحمد بن فريد

المؤتمرنت -
بن حبتور يعزي في وفاة الشيخ أحمد بن فريد الصريمة
عبر رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، عن ألمه وحزنه العميق في وفاة الشخصية الوطنية الشيخ أحمد بن فريد الصريمة، الذي إنتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني والمواقف الأصيلة الوطنية والإنسانية، وعن عمر ناهز السبعين عاما.
وأعرب رئيس الوزراء في برقية العزاء عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى نجلي الفقيد صالح وقناف أحمد بن فريد الصريمة، والشيخ عبدالله بن فريد الصريمة والأخ فريد بن صالح أحمد الصريمة وكافة آل الصريمة في داخل الوطن وخارجه بهذه الفاجعة والمصاب الأليم.
وأكد الدكتور بن حبتور أن الوطن خسر برحيل الشيخ أحمد بن فريد، رمزا من رموزه الوطنيين وشخصية إنسانية متميزة كان لها مواقفها وأدوارها السامقة على المستويين الوطني والإجتماعي، بخلاف مبادرته ورؤاه البناءة والخيرة تجاه الوطن وأبنائه.
ونوه بمناقب الفقيد وما خلفه من إرث وطني وأخلاقي وتجربة إنسانية فريدة تستحق الوقوف أمامها والإستفادة منها لصالح وخير الوطن وأبنائه.
واختتم رئيس الوزراء برقيته مبتهلا إلى المولى العلي الكريم أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137198.htm