المؤتمر نت - وجه وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي إدارة الخدمات الطبية بالوزارة باستقبال ومعالجة جميع المرضى من المواطنين في العيادات الخارجية والاستشارية بمستشفيي الشرطة العام والنموذجي مجان

المؤتمرنت -
توجيهات بمعالجة المواطنين في مستشفيي الشرطة مجاناً
وجه وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي إدارة الخدمات الطبية بالوزارة باستقبال ومعالجة جميع المرضى من المواطنين في العيادات الخارجية والاستشارية بمستشفيي الشرطة العام والنموذجي مجانا خلال شهر رمضان.

وفي هذا الصدد أوضح مدير مستشفى الشرطة العام الدكتور طه البصري أن قيادة المستشفى وكوادره على أتم الاستعداد لاستقبال المواطنين لإجراء المعاينة في كافة العيادات مجاناً طوال شهر رمضان، مشيراً إلى أنه سيتم استقبال الحالات الطارئة ذات الطابع الإنساني ومعالجتها وفقا لإمكانيات المستشفى.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد مدير مستشفى الشرطة النموذجي العقيد علي بدر، أنه تم فتح جميع العيادات الاستشارية بالمستشفى لاستقبال مختلف الحالات وتقديم خدمات مجانية للمواطنين، مع تخفيض ٦٠ بالمائة من رسوم الفحوصات.

وجاء توجيه وزير الداخلية بهدف المساهمة في التخفيف من أعباء المواطنين خلال المرحلة الراهنة جراء العدوان والحصار واستمرار إغلاق مطار صنعاء الدولي وما خلفه من أوضاع صحية صعبة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 05:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137215.htm