المؤتمر نت - شن طيران العدوان السعودي سلسلة غارات على محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم والبنية التحتية .

وأكد مصدر عسكري أن طيران العدوان استهدف المركز الصحي المخصص لحالات الكوليرا

المؤتمرنت -
طيران العدوان يقصف مركزا صحيا لمكافحة الكوليرا
شن طيران العدوان السعودي سلسلة غارات على محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم والبنية التحتية .

وأكد مصدر عسكري أن طيران العدوان استهدف المركز الصحي المخصص لحالات الكوليرا في منطقة قحزة شمال مدينة صعدة ما أدى إلى إصابة عدد من المرضى ومرافقيهم ، كما شن غارة على مشروع المياه في منطقة الحمزات بمديرية سحار .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على المشتل الزراعي بمنطقة العند في مديرية سحار و غارتين على منطقة آل صبحان بمديرية باقم وخمس غارات على وادي أبو جبارة و المليل والطلعة بمديرية كتاف .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان دمر بغارة محطة للغاز في منطقة البرح بمديرية مقبنة محافظة تعز و شن ست غارات على مدارس العمري في مديرية ذباب و خمس غارات على مديرية المخا و غارة على منازل المواطنين أسفل تبة هائل في مديرية صالة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة دوار مستبا بمحافظة حجة وغارتين على منطقة النهدين بأمانة العاصمة وثلاث غارات على مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة ، وشن غارة على مديرية صرواح في محافظة مأرب .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد اشار المصدر الى شن طيران العدوان غارتين على موقع الحثيرة في جيزان وثلاث غارات على منطقتي المليل والطلعة في نجران .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137305.htm