المؤتمر نت - في اطار تنفيذ خطة  فروع المؤتمر الشعبي العام لخطة العمل التنظيمي للعام 2017م  على مستوى فروع المديريات والدوائر دشن فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 12  مديرية معين بأمانة العاصمة برنامجه الاجتماعي والثقافي بإحياء امسية رمضانية بحضور قيادات المؤتمر التنظيمية والتنفيذية على مستوى المديرية.

المؤتمرنت -
مؤتمر الدائرة (12) بمديرية معين يدشن عملية الاستقطاب التنظيمي (فيديو)
في اطار تنفيذ خطة فروع المؤتمر الشعبي العام لخطة العمل التنظيمي للعام 2017م على مستوى فروع المديريات والدوائر دشن فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 12 مديرية معين بأمانة العاصمة برنامجه الاجتماعي والثقافي بإحياء امسية رمضانية بحضور قيادات المؤتمر التنظيمية والتنفيذية على مستوى المديرية.

و ناقشت الامسية العديد من القضايا المتصلة بتفعيل العمل التنظيمي وعملية الاستقطاب التنظيمي الى صفوف المؤتمر الشعبي العام ،مشيدة بصمود وثبات كوادر وأعضاء المؤتمر في الدائرة 12 منذ العام 2011م وحتى اليوم .

وأكدت الكلمات على مواقف المؤتمر التي عبر عنها الزعيم علي عبدالله صالح في الدعوة الى التصالح خاصة مع القوى الوطنية في الداخل .

وأشادت بمواقف شباب المؤتمر الشعبي العام في الدائرة 12 وخاصة خلال فترة فوضى العام 2011م التي تعرض فيها ابناء الدائرة للكثير من المضايقات والانتهاكات لحقوقهم من قبل متظاهري الساحة .

وشهدت الامسية توزيع بطاقات العضوية لعدد من المنتسبين الجدد واستمارات طلب الانتساب الى صفوف المؤتمر الشعبي العام



تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 01:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137319.htm