المؤتمر نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ علي ناصر الدوّه.. جاء فيها:

المؤتمرنت -
الزعيم صالح يعزي بوفاة الشيخ على الدوّة
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ علي ناصر الدوّه.. جاء فيها:


الأخ/ ناصر علي ناصر الدوّه
وإخوانه وكافة آل الدوّه حياكم الله


تلقينا بأسى بالغ وحزن عميق نبأ وفاة والدكم الشيخ علي ناصر الدوّه رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمدينة حجة الذي انتقل إلى جوار ربه في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني المخلص في خدمة الوطن والمجتمع.. حيث كان -رحمه الله- أحد الأعيان والوجهاء الذين كان لهم دور بارز في ترسيخ قواعد وأُسس الدولة اليمنية الحديثة، كما كان عضواً قيادياً نشطاً في المؤتمر الشعبي العام منذ تأسيسه، عمل بكل الإخلاص ونكران الذات في العمل التنظيمي عبر مراحل تطوّر المؤتمر، وكان واحداً من الرجال المُصلحين الأوفياء الذين لم يدّخروا جهداً من أجل الإصلاح بين الناس والإسهام في بناء الوطن ونهوضه.

إننا إذ نعزيكم ونشاطركم أحزانكم في مصابكم الجلل، لنسأل الله -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم الصبر والسلوان.


إنا لله وإنا إليه راجعون..
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 02:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137466.htm