المؤتمر نت - شدد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب على ضرورة منح البطاقة الشخصية للمواطنين بنفس اليوم والتخلص من المعاملات والاجراءات الرؤتينية المملة التي يعاني منها المواطنين لأسابيع

المؤتمرنت -
الزلب يوجه بإستصدار البطاقة الشخصية بنفس اليوم
شدد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب على ضرورة منح البطاقة الشخصية للمواطنين بنفس اليوم والتخلص من المعاملات والاجراءات الرؤتينية المملة التي يعاني منها المواطنين لأسابيع واحيانا لشهور للحصول على الخدمات الثبوتية خاصة البطاقة الشخصية.

جاء ذلك خلال أجتماع عقد بديوان عام رئاسة المصلحة ضم رئيس المصلحة اللواء محمد الزلب ونائبه اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم بمدراء عموم المصلحة حيث ناقش في الأجتماع المشاكل التي تواجه المصلحة والصعوبات التي تعيق عملها.

وأستمع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني من المختصين من مدراء العموم إلى أسباب تأخر الحصول على الخدمات الثبوتية التي يطلبها المواطن من المصلحة وفروعها.. وأهمها انطفاء الكهرباء وإصلاح الماطور أو شراء بديل عنه وإصلاح المنظومة البياناتية لهذه الأصدارات.

وحسبما اوردته يومية (الثورة) فقد وجه اللواء الزلب مدراء العموم بسرعة ترحيل المستندات وطبع البطاقات الشخصية للمواطنين ليحصلوا عليها في نفس اليوم ..مؤكدا على تذليل الصعوبات التي تقف وراء ذلك لإرضاء المواطن .. داعيا المدراء الى تقديم تقارير سير العمل عن كل أدارة لايجاد الحلول لتحسين مستواها باسرع وقت والعمل بروح الفريق الواحد.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137507.htm