المؤتمر نت - أقيمت يوم أمس الأول الأمسية الرمضانية السنوية التي نظمها(شباب المؤتمر الشعبي العام بمديرية عتمة) وذلك تحت شعار(تجسيدا لمضامين الميثاق الوطني وتأكيد على قوة وثبات الجبهة الداخلية في موجهة العدوان)

المؤتمرنت -
مواجهة العدوان والإرهاب يتصدر مخرجات أمسية رمضانية حاشدة لشباب مؤتمر عتمة
أقيمت يوم أمس الأول الأمسية الرمضانية السنوية التي نظمها(شباب المؤتمر الشعبي العام بمديرية عتمة) وذلك تحت شعار(تجسيدا لمضامين الميثاق الوطني وتأكيد على قوة وثبات الجبهة الداخلية في موجهة العدوان) وضمت هذه الامسية قيادات حزبية وبرلمانية ومشائخ وشخصيات أجتماعية ووجهاء وأعيان ومواطنين من أبناء المديرية.


وفي الأمسية أكد الشيخ/عبدالله احمد مجيديع - عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام أن المؤتمر يحرص دومآ على دعم وتشجيع وتحفيز الشباب من أجل المشاركة الفاعلة في الحياة السياسية والاجتماعية والثقافية والتوعوية وبما يخدم مصالح الوطن والمجتمع اليمني الواحد .

وأشار مجيديع الى أهمية هذه الأمسية التي جاءت لتؤكد مدى حرص الجميع على الالتقاء للتشاور والاستماع الى الآراء حول قضايا تنظيمية وسياسية وغيرها بهدف الخروج برؤية وأجماع يصب في أتجاه خدمة توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة تحديات ومخاطر العدوان الغاشم الذي يهدد البلد أرض وأنسان .


وشكر الشيخ مجيديع شباب المؤتمر الحاضرين هذه الامسية وتإكيدهم على الالتزام بتوجيهات رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم /علي عبد الله صالح وبانهم في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن أرضا وانسانا غير أبهين باصوات النشاز وأبواق العدوان ومرتزقته التي تحاول شق الصف الوطني بين أبناء اليمن .

وفي كلمة فروع المؤتمر بالمديرية اكد الاستاذ /فيصل علي حسان عضو اللجنة الدائمة أن أبناء عتمة الأوفياء سيظلون على العهد متمسكين باهداف الثورة وقيم الجمهورية والثوابت الوطنية التي يجسدها المؤتمر الشعبي العام في ادائه وفكره ، ويتمثلها سلوكا وممارسة جميع اعضاء وقيادات المؤتمر الشعبي العام بقيادة الزعيم/ علي عبدالله صالح .

وفي كلمة اللجنة التحضيرية للأمسية أوضح المهندس/ نافع مبخوت البعيثي بان شباب اليمن متواجدون في كل الميادين سواء في ميادين العمل في مختلف مجالات الحياة او في ميادين البطولة والدفاع عن الوطن في جبهات القتال ضد العدوان الذي يستهدف جميع اليمنيين دون استثاء.

وأشار الى ضرورة تظافر الجهود من أجل بذل المزيد من الاداء التنظيمي والاجتماعي والعملي وبما يخدم وحدة الكلمة والصفوف لمجابهة هذه التحديات المحدقة بالامة والجغرافي والسلم الاجتماعي وأفشال كل التهديدات التي تسعى الى احتلال وتمزيق اليمن من شرقه الى غربه ومن جنوبه الى شماله.

ونوه الدكتور/ محي الدين البحري في كلمة للأكاديميين الى أهمية الدور المناط بالشباب خاصة في هذه المرحلة وحثهم على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد كلآ في مجال عمله ودراساته من أجل إيصال رسالة للعدوان وللعالم أجمع بان اليمنيين صامدون في وجه هذا العدوان الظالم والقبيح ولن تؤثر صواريخهم وطائراتهم على صمود وإرادة اليمنيين الصلبة والقوية.

وأكد أمجد الجرادي في كلمة الشباب بان قوى العدوان لم ولن تستطع تمزيق اليمن وشق الصف الوطني لان الله هو الذي يفشل كل هذه الاحقاد والمؤامرات، وقال :" هناك أجماع وطني عظيم بفضل وجود قيادات حكيمة ووطنية فذه على الساحة اليمنية والمؤتمر الشعبي العام يعتبر مثال على ذلك فقد أحتضن كل أبنا اليمن الشرفاء من كل مناطق الوطن اليمني الكبير" .

وحث فؤاد البحري في كلمة للمنظمات الجماهيرية أبناء المديرية وكل أبناء اليمن على مزيد من التلاحم لمواجهة العدوان والحصار والحفاظ على النسيج الاجتماعي حتى تحقيق النصر .

وبدوره اكد / محمد الكندي رئيس المجلس الوطني الاعلى لمواجهة العدوان : بان شباب اليمن اثبت حرصه الوطني المسئول للخروج باليمن من الازمة ألراهنة وانه سيبذل التضحيات لتحقيق الانتصار المحتوم على العدوان ومرتزقته لتفشل بذلك مخططات الهادفة تمزيق الوطن وتتكسر اطماعه على صخرة صمود وثبات اليمنيين الوحدويين في كل محافظات اليمن .

تخلل الأمسية قصيدتان شعريتان للشابين (هشام الصرحه وأحمد الشيعي )اكدتا ضرورة تعزيز التماسك والتلاحم لمواجهة العدوان ومؤامراته ، وأشادت بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن.
حضر الأمسية اللواء/ أسماعيل السماوي - عضو مجلس النواب والدكتور /عبد العزيز الكميم - رئيس فرع المؤتمر بجامعة صنعاء، والشيخ /حاشد ابو شوارب - نائب رئيس دائرة الشباب، والاستاذ /عبده صالح الحاج - نائب رئيس دائرة المنظمات..وعدد من اعضاء اللجنة الدائمة وقيادات المؤتمر ومشائخ ووجهاء مديرية عتمة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137508.htm