المؤتمر نت - ناقشت أمسية رمضانية  برئاسة الاخ / عبده محمد الجندي رئيس المجلس المحلي - محافظ محافظة تعز يوم امس أوضاع المحافظة والمشاريع الخدمية والتنموية

المؤتمرنت-تعز-نزار الخالد -
أمسية رمضانية لأبناء تعز برئاسة الجندي
ناقشت أمسية رمضانية برئاسة الاخ / عبده محمد الجندي رئيس المجلس المحلي - محافظ محافظة تعز يوم امس أوضاع المحافظة والمشاريع الخدمية والتنموية .

واستعرضت الأمسية بحضور محمد منصور الشوافي وكيل محافظة تعز ومدير الأمن العميد منصور المياسي الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار ، وأهمية حماية الجبهة الداخلية وتعزيز الأمن والاستقرار ورفد الجبهات بالرجال والغذاء .

وتطرقت الأمسية التي ضمت أعضاء المكتب التنفيذي ومدراء المديريات والأمن و الشخصيات الاجتماعية فيها مستوى تحصيل وتوريد الإيرادات ومنها الزكاة وتسخيرها للتنمية المحلية بالمحافظة وتحصين الجبهه الداخليه .

وأشار المحافظ الجندي إلى أهمية تلمس احتياجات المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان السعودي الغاشم الذي استهدف كل مقومات الحياة ، مؤكداً ضرورة التنسيق والعمل الجماعي لحل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه الخدمات المقدمة للمواطنين .

وحث على الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم تقديراً وعرفاناً بالتضحيات الكبيرة التي قدموها دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله . مشيدا بالدور الوطني لابناء تعز و جهود ابناء شرعب و مقبنة في حفظ الأمن و الإستقرار في المديريتن و تفويت الفرصة لأعداء الوطن.
وكان الأخ /عبد الرحمن الرميمه قد القي كلمة العلماء أكد فيها علي اهميه مواجهة العدوان و اضطلاع العلماء والخطباء بدورهم الديني وتنوير المجتمع بالمخاطر المحدقه بالوطن و من جهته أوضح الأخ / احمد امين المساوى مدير الوحدة التنفيذية للنازحين و رئيس لجنة الأسرى باللجنة المجتمعية الجهود المبذولة للتخفيف عن النازحين مستعرضا الخطوات الاجراءات التي تمت الي من اجل تبادل الأسرى و المشاكل و الصعوبات التي حالت دون تنفيذ ذلك في رمضان المبارك واكد الشيخ/ درهم بن يحي أن ابناء تعز يدا واحدة ضد العدوان و أدواته مشيرا الي اهميه تخليص تعز من معاناتها بكل الوسائل المشروعه هذا و قد ألقيت عدد من الكلمات التضامنية مع الجيش واللجان الشعبيه و المعبره رفضها للعدوان ومستنكرة جرائم مرتزقه العدوان بمدينة تعز كما القي الشاعر ابو الحجاج قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 14-أكتوبر-2019 الساعة: 07:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137591.htm