المؤتمر نت - نبه المركز الوطني للأرصاد، الصيادين ومرتادي البحر بمحافظة أرخبيل سقطرى، بأخذ الحيطة من اضطراب البحر نتيجة سرعة الرياح وارتفاع الموج الذي قد يصل إلى ستة أمتار.

المؤتمرنت -
الأرصاد ينبه من اضطراب البحر وارتفاع الموج بسقطرى وخليج عدن
نبه المركز الوطني للأرصاد، الصيادين ومرتادي البحر بمحافظة أرخبيل سقطرى، بأخذ الحيطة من اضطراب البحر نتيجة سرعة الرياح وارتفاع الموج الذي قد يصل إلى ستة أمتار.

كما نبه المركز في نشرته اليوم الصيادين ومرتادي البحر في خليج عدن بأخذ الحيطة من اضطراب البحر نتيجة شدة سرعة الرياح على أجزاء متفرقة منه وارتفاع الموج الذي قد يصل إلى ثلاثة أمتار خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وتوقع المركز أن تكون الأجواء بأرخبيل سقطرى صحوة إلى غائمة جزئيا والرياح السطحية جنوبية غربية رياح معتدلة إلى عاصفة غير مكتملة سرعتها تتراوح بين 15 إلى 33 عقدة.

فيما تكون الأجواء بالمناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئيا مع احتمال هطول أ/طار خفيفة على ساحل محافظتي المهرة وحضرموت والرياح السطحية جنوبية غربية على الساحل الجنوبي ورياح معتدلة إلى قوية تتراوح سرعتها بين 12 إلى 24 عقدة، وشمالية غربية على الساحل الغربي نسيم خفيف إلى معتدلة تتراوح سرعتها من 5 إلى 15 عقدة.

وبين المركز أن الأجواء بالمناطق الصحراوية ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية نسيم خفيف إلى معتدلة تتراوح سرعتها من 5 إلى 15 عقدة.

وأشار إلى أن الأجواء بالمرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية غائمة جزئيا إلى غائمة مع احتمال تشكل سحب ركامية وهطول أمطار متفرقة على المرتفعات الجبلية وخاصة الغربية والجنوبية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137628.htm