المؤتمر نت - واصلت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية دك تحصينات ومواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية , فيما نفذ أبطال الجيش

المؤتمرنت -
انتصارات الجيش واللجان خلال24 ساعة
واصلت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية دك تحصينات ومواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية , فيما نفذ أبطال الجيش واللجان عمليات نوعية كبّدت المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح .

وقال مصدر عسكري إن صاروخية ومدفعية الجيش واللجان استهدفت موقع العزة العسكري وتجمعات للجنود السعوديين في العبادية والطوال بجيزان محققة إصابات مباشرة ، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في راس المخروق وقبالة منفذ الخضراء بنجران .

وأوضح المصدر أن عملية نوعية للجيش واللجان شمال صحراء ميدي خلّفت خسائر في عديد وعتاد الغزاة والمرتزقة , كما تم تأمين مواقع وإعطاب آلية واغتنام أسلحة في هجوم على مواقع المرتزقة شمال صحراء ميدي . مبيناً أن القيادي المرتزق يوسف قواس لقي مصرعه في جبهة ميدي .

وفي محافظة الجوف لقي عدد من المرتزقة مصرعهم بينهم القيادي محسن محمد محسن الجميعي المقرحي و أصيب كل من : مبارك علي الحتيش الجميعي المقرحي ، محمد علي علي الجميعي المقرحي ، أديب سالم مجلبع الجميعي المقرحي ، أحمد مساعد حسين الجميعي المقرحي برصاص الجيش واللجان الشعبية في معسكر الخنجر .

وأشار المصدر إلى مصرع اثنين من المرتزقة أثناء محاولتهما التسلل إلى التبة الحمراء بمنطقة الخنجر في الجوف , وتم قنص خمسة من المرتزقة في حام بمديرية المتون ووادي شواق بمديرية الغيل .

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات المرتزقة بمديرية حيفان ومنطقة الوادي أسفل منطقة الأعرود بمحافظة تعز نتج عنها إصابة عدد من المرتزقة , فيما لقي أربعة مرتزقة آخرين مصرعهم في مديرية صالة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 12:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137695.htm