تخرج دفعة جديدة

المؤتمر نت -
العليمي ..يؤكد على أهمية دور فرق مكافحة الإرهاب في نشر الأمن في أرجاء الوطن
أكد اللواء دكتور رشاد العليمي وزير الداخلية، على أهمية الدور الذي تلعبه فرق مكافحة الإرهاب في بسط السيطرة الأمنية على كل أرض الوطن.
وخاطب العليمي خريجي الدفعة الجديدة من فرقة مكافحة الإرهاب التابعة لقوات الأمن المركزي إن ما شاهدناه اليوم وما تم بالأمس ما هو الاستجابة وتنفيذا لتوجيهات الرئيس القائد المشير على عبدالله صالح رئيس الجمهورية، والرامية إلى بسط السيطرة الأمنية على كل شبر في الوطن حتى تسود السكينة والطمأنينة في قلوب جميع المواطنين.
من جانبه أشاد قائد القوات الأمريكية بالقرن الإفريقي سام هلن، الذي حضر الحفل في كلمة له، بالتعاون الأمني بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية ، خاصة فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب، مشيرا إلى أن المستقبل سيشهد المزيد من التعاون الأمني بين البلدين الصديقين.
العميد الركن عبد الملك الطيب قائد الأمن المركزي أشار إلى ان هذه الدورة والدورات السابقة تأتي ضمن التعاون الأمني بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة والمملكة المتحدة ، لرفع الكفاءة القتالية لرجال الأمن المركزي.
وقد استعرض قائد مكافحة الإرهاب بالأمن المركزي التدريبات القتالية التي تلقاها الخريجون في مجال التكتيك والتدريب على مختلف الأسلحة والقتال في المناطق الجبلية واقتحام المنازل وتخليص الرهائن والإسعافات الأولية.
المصدر-سبأ

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/13819.htm